منتديات غرامي غير - Forums Grammy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

آلاخ/ـت : الزآئر آلكريمـ/ـة

اهلا وسهلا بك في منتديات غرامي غير

سجل في المنتدى لمشاهدة جديد الافلام والمسلسلات والبرامج والالعاب وصور - وغيرها

يمكنك التسجيل - مـن هـنـــا

تحيات : ادارهـ منتديات غرامي


منتديات غرامي, توبيكات , برامج , صور , العاب , الاخبار العالمية, مواضيع جديده , افلام , مسلسلات , تطوير المواقع , دليل , قصائد خواطر , قصص روايات , العاب فلاشية , صور حصرية , منتديات شبابية , كورة سيارات , مواضيع انترنت جديدة , تطوير المواقع , كلمات اغاني
 
الرئيسيةمنتديات عربيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتيات عامة
منتديات آدبية
منتديات التقنيه
منتديات رياضية
افلام - مسلسلات
منتديات العاب
توبيك - برامج - صور
منتديات نسائية
المواقع والمنتديات
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية
الصور وهبي هيفاء اسماء أفلام ستار فضائح التسجيل بنات برنامج كيفية يمني حلويات أجمل تحميل حلوه عارية حلوة وصفات التايتنك اخبار بالصور عربي غرامي بروكسي المنتدى
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2489 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صيانه زانوسى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2875 مساهمة في هذا المنتدى في 1751 موضوع
ترتيب - alexa.com
Alexa Certified Site Stats for http://ddsa.ahlamontada.net
Share/Bookmark

شاطر | 
 

 نيللي كريم تعتزل لمدة عام - تكشف خيانة زوجها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة المنتدى
عضو جديد
عضو جديد


الانـتســاب : 31/12/2008
المشاركات : 8
النــقـاط : 15
الـعـمــر : 26

مُساهمةموضوع: نيللي كريم تعتزل لمدة عام - تكشف خيانة زوجها   5/31/2010, 08:19

نيللي كريم تعتزل لمدة عام - تكشف خيانة زوجها

نيللي كريم تعتزل لمدة عام.. وتكشف خيانة زوجها


نيللي كريم تعتزل لمدة عام من أجل ابنتها


القاهرة - mbc.net
اعترفت الفنانة الشابة نيللي كريم أنها مضطرة لاعتزال الفن على الأقل لمدة عام تبدأ فور الانتهاء من فيلمها "إحنا اتقابلنا قبل كده" الذي يعرض في قاعات السينما المصرية، موضحة أن هذا القرار اتخذته من أجل التفرغ لرعاية ابنتها "سيلينا" التي أنجبتها قبل شهور قليلة، وهي الطفلة الثالثة لنيللي.
في الوقت نفسه، نفت نيللي أن تكون وراء تهميش الممثلة راندا البحيري في أفيش فيلم "إحنا أتقابلنا قبل كده"، مؤكدة أن راندا ظلمت بالفعل في أفيش الفيلم، لكن ليس بسببها، مؤكدة أنها لا تتدخل في ترتيب الأسماء ولا الأماكن على الأفيش أو في تتر الفيلم، وإنما الشركة المنتجة هي التي تتولى ذلك. بحسب صحيفة البيان الإماراتية الأحد 4 مايو/آيار 2008.
ويشارك نيللي في الفيلم -الذي يناقش قضية خيانة الزوج، وكيف تتصرف تجاهها المرأة- حسن حسني، وراندا البحيري، وكارولين خليل، ومحمد سليمان، وعمرو ممدوح، بالإضافة إلى الوجه الجديد أسر ياسين الذي سبق له المشاركة في فيلم "الجزيرة"، والعمل من تأليف نادين شمس، وإخراج هشام الشافعي.
ويجسد أسر في هذا الفيلم دور هشام "لاعب الساكسفون" الذي يلتقي بـ"سارة" -نيللي كريم- بعدما تكتشف خيانة زوجها فتتركه، وتلجأ لصديقتها التي تعيش بدورها أزمة مع صديقها، ثم تدخل سارة في عوالم جديدة، وتحاول من خلال هشام أن تتخطى أزمتها.
وتقول نيللي في تصريحات لصحيفة القبس الكويتية: إن الفيلم "يرصد المشاكل والضغوط التي تواجه المرأة المصرية من خلال شخصية سارة التي أقدمها فيه، والتي أعجبتني ولمستني لأنني في فترة من فترات حياتي كنت مثلها أعاني كأي امراة من ضغوط المجتمع، ومحاولته كبت حرية المرأة. وأنا في هذا الفيلم أدافع عن حق المرأة في الحرية".
وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، كانت نيللي كريم قد بدأت في الشهر الجاري تصوير دورها في مسلسل "نسيم الروح"، والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم.
وتجسد في المسلسل شخصية "ورد"، وهي ابنة فتوة المنطقة الذي يلعب دوره في المسلسل الفنان رياض الخولي.
وترفض نيللي ما يردده البعض من أن ملامحها بعيدة عن الفتاة الشعبية قد يمثل عائقا أمام نجاحها في المسلسل، وقالت: "لا أوافق على هذا الرأي أولا لأنني نجحت من قبل في شخصية فتاة ريفية في فيلم «سحر العيون»، وفتاة شعبية في فيلم "غبي منه فيه"، وعندي القدرة على تجسيد أي شخصية مهما كانت ملامحي بعيدة عنها. كما أن الفتاة الشعبية الآن مختلفة عما كانت عليه زمان، فهي أصبحت متعلمة ولديها الذكاء الكافي الذي يساعدها على حل مشاكلها. حتى على مستوى الملابس لم تعد الفتاة الشعبية هي التي ترتدي جلبابا وطرحة، وإنما ترتدي ملابس مودرن".
مسلسل نسيم الروح يشارك فيه إلى جانب نيللي والخولي كل من الفنان مصطفى شعبان، وتوفيق عبد الحميد، وفادية عبد الغني، وهالة صدقي، وعمرو واكد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهو من تأليف يسري الجندي، ومن إخراج سمير سيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نيللي كريم تعتزل لمدة عام - تكشف خيانة زوجها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرامي غير - Forums Grammy :: الاقسام العامة , المنتديات العامة :: اخبارية - اخبار عالمية - منتديات-
انتقل الى:  
اختصار المنتديات - اختصار الانترنت - اختصارات منتدى

مواضيع عامة  , اخبارية  , وجهـا ً لوجـه  , التعارف والترحيب  , اسلاميات , خواطر, قصائد , اشعار , شعر  , روايات, قصص , العالم الرقمي  , برامج كاملة  ,الفوتوشوب - تصميم , صدى الملاعب  , صور سيارات  , افلام عربية  , افلام اجنبية  , مسلسلات , تحميل اغاني  , العاب, صور  , العاب فلاشية  , تحميل العاب  , توبيكات ملونه  , صور للماسنجر  , الصور , صور  , مسجات , مطبخ حواء  , عالم حواء  , بيت حواء  , تطوير المنتديات  , تطوير المواقع  , دليل مواقع  , الاشهار , منتديات, أدبية , افلام عربية , feed , atom ,  خريطة المنتديات , خريطة الموقع ,  المنتديات العامة , المنتديات التقنيه , منتديات شبابية , منتديات العاب

اعلانات نصية - لتبادل الاعلانات النصية - اعلانات