منتديات غرامي غير - Forums Grammy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

آلاخ/ـت : الزآئر آلكريمـ/ـة

اهلا وسهلا بك في منتديات غرامي غير

سجل في المنتدى لمشاهدة جديد الافلام والمسلسلات والبرامج والالعاب وصور - وغيرها

يمكنك التسجيل - مـن هـنـــا

تحيات : ادارهـ منتديات غرامي


منتديات غرامي, توبيكات , برامج , صور , العاب , الاخبار العالمية, مواضيع جديده , افلام , مسلسلات , تطوير المواقع , دليل , قصائد خواطر , قصص روايات , العاب فلاشية , صور حصرية , منتديات شبابية , كورة سيارات , مواضيع انترنت جديدة , تطوير المواقع , كلمات اغاني
 
الرئيسيةمنتديات عربيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتيات عامة
منتديات آدبية
منتديات التقنيه
منتديات رياضية
افلام - مسلسلات
منتديات العاب
توبيك - برامج - صور
منتديات نسائية
المواقع والمنتديات
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية
وهبي وصفات اسماء عربي أفلام حلوة التسجيل فضائح غرامي تحميل بروكسي كيفية حلويات المنتدى اخبار حلوه بنات برنامج بالصور الصور ستار يمني التايتنك أجمل هيفاء عارية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2489 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صيانه زانوسى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2875 مساهمة في هذا المنتدى في 1751 موضوع
ترتيب - alexa.com
Alexa Certified Site Stats for http://ddsa.ahlamontada.net
Share/Bookmark

شاطر | 
 

 تواصل الاحتجاجات على إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آحسآس
مـرٍآقـب
مـرٍآقـب


الـجـنــس : ذكر
رقـم الـعـضــويـة : 2
الانـتســاب : 03/11/2008
المشاركات : 421
النــقـاط : 699
الـعـمــر : 22
آلـبلــد : بلآد آلقدرٍ

مُساهمةموضوع: تواصل الاحتجاجات على إسرائيل   6/6/2010, 06:59

المتظاهرون جابوا شوارع القلب السياسي لمدينة برلين الألمانية (الجزيرة نت)
تواصلت المظاهرات الشعبية في أنحاء العالم احتجاجا على الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية، واستمرار حصار قطاع غزة، كما أعلنت عدة جهات عزمها عن تسيير سفن مساعدات جديدة.
فقد امتدت الاحتجاجات إلى أستراليا حيث احتشد آلاف المتظاهرين في قاعة بلدية سيدني اليوم وأحرقوا العلم الإسرائيلي فيما نظمت مظاهرات مماثلة في مدن أخرى.
وفي نيوزيلندا أحرق محتجون الأعلام الإسرائيلية وألقوا الأحذية على القنصلية الأميركية في أوكلاند احتجاجا على حصار غزة.
وسار نحو ثلاثمائة شخص في شوارع أوكلاند ليحثوا الحكومة على طرد السفير الإسرائيلي، في حين شهدت مدن ولينغتون وكريستشيرش ودوندين مظاهرات مماثلة.
وكانت النمسا شهدت أمس مظاهرة في فيينا قدمت فيها عريضة إلى المستشار النمساوي ورنر فايمان تطالب بوقف التعاون العسكري بين البلدين وإلغاء زيارة كان يعتزم القيام بها إلى إسرائيل. ونظم مئات المتظاهرين -ما بين 700 و800، بحسب الشرطة- احتجاجا صاخبا أمام مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسل وهم يحملون لافتات تطالب بتحقيق دولي مستقل في الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية.
وفي العاصمة الإيطالية روما تظاهر آلاف الأشخاص تنديدا بالهجوم الإسرائيلي على الأسطول.
وتجمهر آلاف الماليزيين وفيهم الزعيم السياسي أنور إبراهيم أمام السفارة الأميركية وأحرقوا العلم الإسرائيلي وأغلقوا الطريق الرئيسي المؤدي للسفارة.
وشهدت عدة مدن إيرانية مسيرات حاشدة أمس طالبت المحافل الدولية والإسلامية باتخاذ موقف صارم من دولة الاحتلال، وأعلنوا استعدادهم الانضمام إلى قوافل السلام والحرية لإيصال المساعدات إلى أهالي غزة.
كما خرجت مظاهرات في المكسيك والبرازيل وفرنسا وألمانيا وبريطانيا واليونان والأرجنتين.
احتجاجات عربية
وتواصلت الاحتجاجات الغاضبة في مصر لتأخذ شكلا جديدا حيث أيدت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة خلال جلستها اليوم الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري القاضي بإسقاط الجنسية المصرية عن المصريين المتزوجين بإسرائيليات.

وألزمت المحكمة وزارة الداخلية بعرض طلب إسقاط الجنسية المصرية في هذا الشأن على مجلس الوزراء للنظر بإسقاط الجنسية من عدمه شريطة أن يتم عرض كل حالة على مجلس الوزراء على حدة. ويعد هذا الحكم "باتا ونهائيا ولا يجوز نقضه".
وكانت مدن عدة في مصر شهدت أمس مظاهرات واحتجاجات بعد صلاة الجمعة طالبت بطرد السفير الإسرائيلي ووقف تصدير الغاز، فيما أدى المصلون صلاة الغائب على أرواح ضحايا الأسطول.

وفي خطوة غير مسبوقة، أعلن ناشطون سعوديون عن طلب رسمي للحصول على إذن بالاعتصام سلميا يوم الخميس المقبل للتنديد بالاعتداء الإسرائيلي والمطالبة بفك حصار غزة.

وفي السودان، قررت الحملة الشعبية لمناصرة فلسطين إرسال قافلة الحرية من ميناء بورسودان بعد جمع التبرعات الرسمية والشعبية لإمدادها بالمعدات الطبية والأدوية والحديد والإسمنت.
وفي الجزائر، تظاهر الآلاف تنديدا بالممارسات الإسرائيلية فيما كشف وزير الصحة الجزائري جمال ولد عباس أن الاتحاد الطبي الجزائري قرر إرسال وفد من الأطباء الجزائريين المتطوعين الأسبوع المقبل إلى غزة.
وكانت منظمات وهيئات في عدة دول أعلنت عن نيتها تسيير سفن مساعدات لكسر حصار غزة.
وشارك مئات الفلسطينيين والسوريين أمس في مظاهرة جابت شوارع مخيم اليرموك للنازحين بهتافات لشهداء أسطول الحرية والشيخ رائد صلاح، ومطالبات بمعاقبة إسرائيل، ورفع الحصار.
وتواصلت الفعاليات التضامنية في لبنان، حيث نظم حزب الله فعالية كبرى ألقى فيها أمينه العام حسن نصر الله خطبة خاصة للمناسبة، فيما شهد مخيم عين الحلوة مسيرة جماهيرية نظمتها القوى الإسلامية من أمام مسجد النور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تواصل الاحتجاجات على إسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرامي غير - Forums Grammy :: الاقسام العامة , المنتديات العامة :: اخبارية - اخبار عالمية - منتديات-
انتقل الى:  
اختصار المنتديات - اختصار الانترنت - اختصارات منتدى

مواضيع عامة  , اخبارية  , وجهـا ً لوجـه  , التعارف والترحيب  , اسلاميات , خواطر, قصائد , اشعار , شعر  , روايات, قصص , العالم الرقمي  , برامج كاملة  ,الفوتوشوب - تصميم , صدى الملاعب  , صور سيارات  , افلام عربية  , افلام اجنبية  , مسلسلات , تحميل اغاني  , العاب, صور  , العاب فلاشية  , تحميل العاب  , توبيكات ملونه  , صور للماسنجر  , الصور , صور  , مسجات , مطبخ حواء  , عالم حواء  , بيت حواء  , تطوير المنتديات  , تطوير المواقع  , دليل مواقع  , الاشهار , منتديات, أدبية , افلام عربية , feed , atom ,  خريطة المنتديات , خريطة الموقع ,  المنتديات العامة , المنتديات التقنيه , منتديات شبابية , منتديات العاب

اعلانات نصية - لتبادل الاعلانات النصية - اعلانات