منتديات غرامي غير - Forums Grammy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

آلاخ/ـت : الزآئر آلكريمـ/ـة

اهلا وسهلا بك في منتديات غرامي غير

سجل في المنتدى لمشاهدة جديد الافلام والمسلسلات والبرامج والالعاب وصور - وغيرها

يمكنك التسجيل - مـن هـنـــا

تحيات : ادارهـ منتديات غرامي


منتديات غرامي, توبيكات , برامج , صور , العاب , الاخبار العالمية, مواضيع جديده , افلام , مسلسلات , تطوير المواقع , دليل , قصائد خواطر , قصص روايات , العاب فلاشية , صور حصرية , منتديات شبابية , كورة سيارات , مواضيع انترنت جديدة , تطوير المواقع , كلمات اغاني
 
الرئيسيةمنتديات عربيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتيات عامة
منتديات آدبية
منتديات التقنيه
منتديات رياضية
افلام - مسلسلات
منتديات العاب
توبيك - برامج - صور
منتديات نسائية
المواقع والمنتديات
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية
اسماء بنات أفلام بروكسي برنامج المنتدى حلوه وصفات كيفية عربي بالصور ستار غرامي الصور يمني اخبار عارية حلوة التسجيل وهبي حلويات أجمل تحميل فضائح هيفاء التايتنك
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2489 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صيانه زانوسى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2876 مساهمة في هذا المنتدى في 1752 موضوع
ترتيب - alexa.com
Alexa Certified Site Stats for http://ddsa.ahlamontada.net
Share/Bookmark

شاطر | 
 

 مسلحون يهاجمون منازل أفراد بالشرطة العراقية بمحافظة الانبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
نجـم آلمنتـدى
نجـم آلمنتـدى


الـجـنــس : ذكر
رقـم الـعـضــويـة : 2
الانـتســاب : 24/10/2008
المشاركات : 340
النــقـاط : 222
الـعـمــر : 27
آلـبلــد : اليمن

مُساهمةموضوع: مسلحون يهاجمون منازل أفراد بالشرطة العراقية بمحافظة الانبار   6/7/2010, 08:38

مسلحون يهاجمون منازل أفراد بالشرطة العراقية بمحافظة الانبار


الفلوجة (العراق) (رويترز) - قالت الشرطة العراقية ان مسلحين فجروا منازل خمسة من رجال الشرطة واقتحموا منزلا
اخر في محافظة الانبار بغرب العراق يوم الاثنين مما أسفر عن مقتل شخص واصابة 20 على الاقلووقعت الهجمات التي جاءت جميعا قبيل الفجر في مدينة الفلوجة ومحيطها عقب تفجير انتحاري بسيارة ملغومة يوم الاحد عند مركز للشرطة في بغداد مما أسفر عن مقتل أربعة من أفراد الشرطة واصابة 12 .
والقى العميد محمود العيساوي مدير الشرطة في الفلوجة باللوم في هجوم يوم الاثنين على تنظيم القاعدة الذي يحاول الثأر من رجال الشرطة وقال "هم يريدون أن يثبتوا أنهم ما زالوا أقوياء وما زال بامكانهم تنفيذ مثل هذه العمليات لكننا نقول انهم ضعفاء وهم فقط يريدون اظهار أنهم ما زالوا أقوياء."
وقال الجنرال راي أوديرنو أكبر قائد للقوات الامريكية في العراق يوم الجمعة ان قوات أمريكية وعراقية قتلت أو احتجزت 34 من 42 من كبار زعماء القاعدة في العراق خلال التسعين يوما الماضية مما جعل التنظيم يسعى جاهدا لاعادة تنظيم الصفوف.
وقالت الشرطة ان قنابل انفجرت عند منازل ثلاثة من أفراد الشرطة في وسط وغرب وجنوب الفلوجة الساعة الرابعة صباحا بالتوقيت المحلي مما أسفر عن اصابة عشرة من أقارب رجال الشرطة.
وفي حي الكرمة على بعد نحو 20 كيلومترا الى الشرق من المدينة قالت الشرطة ان انفجارين اخرين وقعا في منزلي اثنين من أفراد الشرطة مما أسفر عن اصابة ثمانية.
وفي أبو غريب على بعد 25 كيلومترا الى الشرق من الفلوجة اقتحم مسلحون منزل شرطي فقتلوا شقيقه واصابوا اثنين. وكان القتيل عضو في مجالس الصحوة.
وشهدت محافظة الانبار التي تسكنها أغلبية من السنة بعضا من أسوأ المعارك خلال موجة العنف الطائفي التي عصفت بالبلاد خلال 2006 و2007 لكنها اتسمت بالهدوء النسبي منذ أن قرر زعماء العشائر السنية محاربة المسلحين.
وتراجع العنف بصفة عامة بشكل كبير منذ أسوأ أيام العنف لكن المسلحين استهدفوا أفراد الشرطة والعاملين في الوظائف الحكومية قبل الانتخابات البرلمانية التي أجريت في السابع من مارس اذار -التي لم تسفر عن فائز واضح- وبعدها.
ولقي المئات حتفهم منذ الانتخابات التي فازت بها قائمة العراقية بزعامة رئيس الوزراء الاسبق اياد علاوي والمدعومة من السنة بفارق مقعدين على تكتل دولة القانون بزعامة رئيس الوزراء نوري المالكي.
ولم يفز أي تكتل بما يكفي من المقاعد لتشكيل حكومة أغلبية وفي الوقت الذي يجري فيه الشيعة والسنة والاكراد محادثات يستغل المسلحون فيما يبدو فراغ السلطة في البلاد.
وارتفع عدد القتلى من المدنيين بسبب التفجيرات وغيرها من الهجمات بشكل حاد في ابريل نيسان ومايو ايار مقارنة بالشهرين السابقين.

توبيكات , برامج , صور , العاب , الاخبار العالمية, مواضيع جديده افلام , مسلسلات , تطوير المواقع , دليل , قصائد خواطر , قصص روايات , العاب فلاشية , صور حصرية , منتديات شبابية , كورة سيارات , مواضيع انترنت جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ddsa.ahlamontada.
 
مسلحون يهاجمون منازل أفراد بالشرطة العراقية بمحافظة الانبار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرامي غير - Forums Grammy :: الاقسام العامة , المنتديات العامة :: اخبارية - اخبار عالمية - منتديات-
انتقل الى:  
اختصار المنتديات - اختصار الانترنت - اختصارات منتدى

مواضيع عامة  , اخبارية  , وجهـا ً لوجـه  , التعارف والترحيب  , اسلاميات , خواطر, قصائد , اشعار , شعر  , روايات, قصص , العالم الرقمي  , برامج كاملة  ,الفوتوشوب - تصميم , صدى الملاعب  , صور سيارات  , افلام عربية  , افلام اجنبية  , مسلسلات , تحميل اغاني  , العاب, صور  , العاب فلاشية  , تحميل العاب  , توبيكات ملونه  , صور للماسنجر  , الصور , صور  , مسجات , مطبخ حواء  , عالم حواء  , بيت حواء  , تطوير المنتديات  , تطوير المواقع  , دليل مواقع  , الاشهار , منتديات, أدبية , افلام عربية , feed , atom ,  خريطة المنتديات , خريطة الموقع ,  المنتديات العامة , المنتديات التقنيه , منتديات شبابية , منتديات العاب

اعلانات نصية - لتبادل الاعلانات النصية - اعلانات