منتديات غرامي غير - Forums Grammy
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

آلاخ/ـت : الزآئر آلكريمـ/ـة

اهلا وسهلا بك في منتديات غرامي غير

سجل في المنتدى لمشاهدة جديد الافلام والمسلسلات والبرامج والالعاب وصور - وغيرها

يمكنك التسجيل - مـن هـنـــا

تحيات : ادارهـ منتديات غرامي


منتديات غرامي, توبيكات , برامج , صور , العاب , الاخبار العالمية, مواضيع جديده , افلام , مسلسلات , تطوير المواقع , دليل , قصائد خواطر , قصص روايات , العاب فلاشية , صور حصرية , منتديات شبابية , كورة سيارات , مواضيع انترنت جديدة , تطوير المواقع , كلمات اغاني
 
الرئيسيةمنتديات عربيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتيات عامة
منتديات آدبية
منتديات التقنيه
منتديات رياضية
افلام - مسلسلات
منتديات العاب
توبيك - برامج - صور
منتديات نسائية
المواقع والمنتديات
المواضيع الأخيرة
سحابة الكلمات الدلالية
بروكسي ستار الصور التسجيل المنتدى برنامج اسماء أفلام التايتنك كيفية حلوة حلويات وصفات بنات هيفاء عربي بالصور وهبي فضائح تحميل يمني حلوه عارية اخبار أجمل غرامي
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2489 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو صيانه زانوسى فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2875 مساهمة في هذا المنتدى في 1751 موضوع
ترتيب - alexa.com
Alexa Certified Site Stats for http://ddsa.ahlamontada.net
Share/Bookmark

شاطر | 
 

 رقص خادش للحياء في شوارع الرياض يُعيد ذكريات " هشومي " و " الضابط المزيف " فمن المسؤول ؟ ( فيديو )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيبة ملك
administration
administration


الـجـنــس : ذكر
رقـم الـعـضــويـة : 3
الانـتســاب : 04/07/2009
المشاركات : 1084
النــقـاط : 2481
آلـبلــد : السعودية

مُساهمةموضوع: رقص خادش للحياء في شوارع الرياض يُعيد ذكريات " هشومي " و " الضابط المزيف " فمن المسؤول ؟ ( فيديو )   6/18/2010, 17:54

الرياض - الوئام - عبير الرجباني :
عادت ظاهرة إنتشار الرقص الفاحش والشذوذ الجنسي للسطح مرة أخرى , بعد أن تداول عدد من المتابعين عبر موقع اليوتيوب الشهير مقطع فيديو يظهر فيه ثلاثة شبان وهم يتراقصون بطريقة خادشة للحياء أثناء تجولهم بالسيارة في عدد من شوارع الرياض , كما أشار بذلك بعض المطلعين على الفيديو من خلال التعليقات عليه .

ولعل الهوس بالتصرفات الخادشة للحياء ومحاولة نشرها أمام مرأى من الجميع عبر المواقع الإلكترونية ظاهرة تستحق الدراسة من قبل عدد من الجهات المسؤولة لمعرفة الأسباب التي تجعل الشباب يقدمون على تلك التصرفات وتوثيقها بالتصوير ومن ثم القيام بنشر عبر الإيميلات وموقع اليوتيوب.

فاللقطات التي ظهر فيها الشبان الثلاثة وهم يتراقصون بشكل " مقزز " لم تكن الأولى التي يتم نشرها عبر تقنية البلوتوث أو من خلال موقع اليوتيوب , فقبل عدة أشهر نشرت الوئام مقطع فيديو لشاب أنتحل شخصية ضابط شرطة مزيف وظهر في صورة شاب شاذ جنسياً وتفاعلت الأجهزة الأمنية مع الخبر وتم القبض عليه وصدر بحقه حكم شرعي .

وكانت أمارة الرياض قد وجهت الأجهزة الأمنية قبل عام ونصف بإلقاء القبض على الشاب " هشومي " والذي أشتهر بشذوذه الجنسي , وناله عقابه الشرعي وصدر بحقه أمر يستوجب ترحيله إلى موطنه الأصلي ومنعه من دخول البلاد.

الوئام أجرت إتصالاً بعدد من المشايخ والخبراء حول تفشى ظاهرة الشذوذ الجنسي ونشرها عبر مواقع اليوتيوب وأتفق الجميع على أهمية دور الأسرة في تربية النشء ووجهوا نصحاً لتلك الأسر والتي تعاني من تفشي تلك الظاهرة بين أبنائها بأنه في حال استفحال المشكلة فيجب التوجه لطبيب نفسي للجلوس مع الشاذ جنسياً ومعرفة الأسباب التي جعلته يسلك هذا الطريق ومن البدء في إعادة تأهيلة نفسياً حتى لايكون ضحية لبعض أصدقاء السوء.

وقد أكد الدكتور خالد الحليبي مدير مركز التنمية الأسرية بالأحساء بأن هذه الظاهرة ليست جديدة، بل هي قديمة جدا، تحدث عنها الرسول صلى الله عليه وسلم، فقال: (لعن الله الرجل يلبس لبسة المرأة)، وقال: (لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء)، وهؤلاء الشباب خواء من المعاني القيمة، والأهداف العظيمة، تهافتت أخلاقهم، وتخنثت طباعهم، ولم يعد لهم حضور فاعل في مجتمعهم، فراحوا يبحثون عن حضور من نوع ما، فكان هذا الانتقاء الإمعه، الذي يدل على سقوط ذريع، لا نهاية لقاعه. ودورنا نحن المربين والمربيات أن نسعى لاستعادة هؤلاء الساقطين، من قبل أن تجرهم إلى ما هو أسوأ منها.. والخير باق في شبابنا دون شك، نحتاج أن نتعامل معه، حتى تبدو طلائعه، وتينع ثماره، وتعود الطيور إلى أصولها، بعد أن ضيعت مشيتها بين الهدهد والغراب..


للمشاهدة أضغط هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رقص خادش للحياء في شوارع الرياض يُعيد ذكريات " هشومي " و " الضابط المزيف " فمن المسؤول ؟ ( فيديو )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرامي غير - Forums Grammy :: الاقسام العامة , المنتديات العامة :: اخبارية - اخبار عالمية - منتديات-
انتقل الى:  
اختصار المنتديات - اختصار الانترنت - اختصارات منتدى

مواضيع عامة  , اخبارية  , وجهـا ً لوجـه  , التعارف والترحيب  , اسلاميات , خواطر, قصائد , اشعار , شعر  , روايات, قصص , العالم الرقمي  , برامج كاملة  ,الفوتوشوب - تصميم , صدى الملاعب  , صور سيارات  , افلام عربية  , افلام اجنبية  , مسلسلات , تحميل اغاني  , العاب, صور  , العاب فلاشية  , تحميل العاب  , توبيكات ملونه  , صور للماسنجر  , الصور , صور  , مسجات , مطبخ حواء  , عالم حواء  , بيت حواء  , تطوير المنتديات  , تطوير المواقع  , دليل مواقع  , الاشهار , منتديات, أدبية , افلام عربية , feed , atom ,  خريطة المنتديات , خريطة الموقع ,  المنتديات العامة , المنتديات التقنيه , منتديات شبابية , منتديات العاب

اعلانات نصية - لتبادل الاعلانات النصية - اعلانات